ثلاث وضعيات كاماسوترا أخرى عليكم تجربتها

إن مللتم من روتين غرفة النوم المتكرر، فحان الوقت للتغيير وتجربة وضعيات كاماسوترا مختلفة عن التي اقترحناها عليكم من قبل. إن الكاماسوترا نص هندي يتناول السلوك الجنسي عند الإنسان، تم تجميعه بين القرنين الأول والرابع، ويستفيد منه الكثير من الأزواج.

ثلاث وضعيات كاماسوترا أخرى عليكم تجربتها

.فإن كنت تبحثون عن ما يضيف الإثارة لحياتكم الجنسية، عليكم تجربة أحد وضعيات الكاماسوترا التالية الليلة.

الوضعية الجنسية ٧

إن كنتم أحد الأزواج الرياضيين فعليكم تجربة هذه الوضعية، ولاتخاذها، على المرأة أن تجلس على حافة الطاولة، وان يقف الرجل أمامها ويقوم برفع ساقيها فوق كتفيه بينما تمسك هي بأعلى ذراعيه إلى جانب رقبته، قد يحتاج الرجل إلى ثني ساقيه لمزيد من الراحة أثناء الولوج. تقوم بعد ذلك المرأة بالانحناء إلى الخلف مرتكزة على يديها الممدودتين وبهذا تشكل بجسدها رقم ٧ حيث يكون ظهرها الجهة اليمنى من الشكل، وساقيها الجهة اليسرى، ويكون الرجل هو المتحكم بسرعة الحركة من خلال إمساكه بجسد زوجته.

وضعية الحصان الخشبي الهزاز

يفضل الكثير من الأزواج حول العالم هذه الوضعية، فهي توفر للرجل مشهدا ممتعا بينما تقوم المرأة بكل العمل. لاتخاذ هذه الوضعية، تنحني الزوجة فوق زوجها وتحتضنه بفخذيها وتبدأ بالتحرك إلى الأعلى وإلى الأسفل، وأثناء هذا يكون صدرها بمستوى نظر زوجها. من الممكن أيضا إتخاذ هذه الوضعية أثناء ارتكاز الزوج على الحائط أو حافة السرير، مما يتيح له استخدام يديه للاستكشاف ومساعدة زوجته في الحركة.

ثلاث وضعيات جنسية لإثارة أكبر

وضعية عجلة كاثرين

إن هذه الوضعية أحد أكثر الوضعيات تقدما في الكاماسوترا، تشكل مشهدا ممتازا لكلا الزوجين، وتتطلب استخدام الأرضية، أو أي سطح آخر ذي مساحة، و. لاتخاذ هذه الوضعية، يجلس الرجل في مواجهة زوجته، ثم تقوم الزوجة بإحاطة الجزء الأوسط من جسده بساقيها، ويقوم هو بالدخول بها وهم جالسون، موزعا ثقل وزنه على أحد الوركين، ويحوط زوجته من جهة الورك الآخر.

حاولوا تجربة هذه الوضعيات مع نصفكم الآخر اليوم، وابقوا على الإثارة في غرفة النوم لضمان حياة زوجية سعيدة.

هذه المقالة تعبر عن رأي الكاتب ولا تعكس بالضرورة رأي كرز

التعقيبات

تعقيبات