ثلاث وجهات سفر رومانسية

إن الشرق الأوسط موطن العديد من البلدات التاريخية القديمة، المناظر الخلابة، والحضارة الغنية، ولطالما كان وجهة للعديد من السياح من مختلف دول العالم. ولسكان الشرق الأوسط، نقدم لكم ثلاث وجهات سفر رومانسية تفاجئون بها من تحبون برحلة قصيرة مليئة بالإثارة.

وجهات سفر

 سواء كنتم تبحثون عن رحلة مناسبة لشهر العسل، او تودون قضاء وقت معاً او الإحتفال بعيد زواجكما أو أي مناسبة أخرى خاصة بكما بطريقة مميزة وبعيداً عن الروتين، إليكم ثلاث وجهات سفر رومانسية في وطننا الشرقي مليئة بالإثارة وتمنحكم مساحة كافية للإسترخاء.

دبي، الإمارات العربية المتحدة

إن دبي أحد أحدث المدن في الشرق الأوسط، وتتضمن العديد من الفنادق في واحة الصحراء، كما تتميز ببناياتها الشاهقة، صحرائها الممتدة، ومياهها النقية.
تقدم دبي لزوارها من المتزوجين العديد من الخيارات فيما يتعلق بالنشاطات، فبإمكان محبي المدن والعمارة التمتع بالمناظر الخلابة للبنايات المصممة بترف. وبإمكانكم أيضا التوجه لأحد المراكز التجارية التي تعد وجهة للسياح، أو الاستمتاع بشاطئها وحدائقها العديدة.
بعد الانتهاء من التمتع بتلك المناظر، بإمكانكم الاسترخاء بأحد الفنادق الفخمة في المدينة التي تقدم لكم العديد من الخيارات فيما يتعلق بالمطاعم التي تقدم وجبات من كافة أنحاء العالم.

باموكالي، تركيا

تعني كلمة باكومالي “قلعة القطن” باللغة التركية، وهي منطقة ينابيع ساخنة في تركيا صممها الرومانيون. إن كنتم من محبي المناظر الطبيعية، فهذه هي الوجهة الثالية لكم، فجمال الينابيع الخارجة من أعماق الأرض، يجعل منها صورة طبيعية خلابة. أما عندما تبرد مياه هذه الينابيع، تتحول إلى أحجار جيرية تشكل تجمعات كلسية بيضاء، مزودة إياكم بمناظر أخرى لا تنسى.
بإمكان زوار هذه المنطقة الاستمتاع بالسباحة في ينابيعها الساخنة، أو الذهاب في جولة في المدينة للتمتع بمناظرها، أو حتى زيارة ساحل بحر إيجه. تعتبر مدينة افروديسيس القريبة، والتي أطلق عليها الإسم تبعا لآلهة الحب، ملاذا رومانسيا لكم، وهي مليئة بالمطاعم والفنادق.

البحر الميت، فلسطين

يقع البحر الميت في شرق فلسطين في منطقة صحراوية. سمي البحر الميت بهذا الإسم لعدم وجود أسماك فيه، فالملوحة العالية تمنع أي كائنات حية من العيش فيه.
إن السباحة في البحر الميت أمر تصعب مقاومته، فملوحته العالية التي تبلغ ثمانية أضعاف ملوحة المحيط، تساعد الجسم على أن يطفو على سطحه. كما تعد طينة البحر من أفضل العلاجات للبشرة، فاستغلوا وجودكم هناك ودللوا أنفسكم بعلاج طبيعي.
بعد الانتهاء من تجربة البحر الميت، بإمكانكم التوجه لأحد المطاعم القريبة لتناول وجبة طعام والاستمتاع بأحد الفنادق الفخمة، التي تقدم لكم مزيجا من الحضارة والتراث.

قد يعتبر الذهاب في رحلة رومانسية قصيرة هو المتنفس الذي تبحثون عنه لإعادة الإثارة في علاقتكم، لذلك في المرة المقبلة التي تبحثون فيها عن متنفس، ضعوا هذه الوجهات في عين الاعتبار.

هذه المقالة تعبر عن رأي الكاتب ولا تعكس بالضرورة رأي كرز

التعقيبات

تعقيبات