ثلاث وضعيات جنسية لإثارة أكبر

إن كنت متزوجا، فعلى الأغلب أنك تهتم برضا زوجتك الجنسي، وإن واجهت صعوبة في إيجاد الوضعية المناسبة التي تساعد في الوصول إلى تلك المنطقة الخاصة عند المرأة أثناء المعاشرة، عليك أن تجرب أحد الوضعيات الجنسية التالية، والتي تضمن وصول زوجتك إلى النشوة.

وضعيات جنسية لإثارة أكبر

استلقاء المرأة على بطنها

تكمن الخدعة في هذه الوضعية في استلقاء المرأة على بطنها، مع الاستعانة بوسادة تضعها تحت الجزء السفلي من معدتها حتى تقوم برفع منطقة الحوض. قم بالاستلقاء فوق زوجتك وقم بتحريك الجزء العلوي من جسدك إلى الأعلى قدر المستطاع، فعند قيامك بذلك تضمن ملامسة قضيبك للجدار الداخلي للمهبل، وهو منطقة عالية الحساسية عند غالبية النساء.
من فوائد هذه الوضعية أيضا أنها تجعلك في وضعية التحكم بالسرعة والقوة، فاستخدم هذه الميزة لمغامرة جنسية شيقة لكليكما.

الوضعية التقليدية مع قليل من التغيير

يجد المتزوجون الوضعية التقليدية أثناء ممارسة الجنس مملة بعض الشيء، لكن مع قليل من التغيير على هذه الوضعية، ستتمكن من الوصول الى تلك المنطقة الخاصة عند زوجتك. إضافة إلى ذلك، ستختبر زوجتك الحميمية التي لطالما رغبت بها من خلال معاشرتك لها وجها لوجه.
كل ما عليك فعله هو الاستعانة بوسادة لوضعها تحت الجزء السفلي من ظهر زوجتك، وقم بعدها بوضع قدميها على كتفيك وامسك أسفل ظهرها أثناء ممارستك الحب معها. تضمن لك هذه الوضعية الوصول إلى كافة المناطق المطلوبة، وهذا ما يخلق لديها متعة قوية.

الجلوس والزوجة في الأعلى

تحتاج لهذه الوضعية الاستعانة بكرسي مريح. اجلس على الكرسي واطلب من زوجتك أن تحتضنك وأن تمد ساقيها، وأثناء قيامها بذلك اطلب منها الانحناء تدريجيا إلى الخلف، وفي الوقت ذاته ابدأ أنت الحركة. تساعد هذه الوضعية في الوصول لكافة المناطق الحساسة عند المرأة.
إن هذه الوضعيات الثلاثة مأخوذة عن وضعيات ربما يجدها الكثير منا تقليدية، لكن عليك أن تجربها لتختبر وزوجتك متعة ليس لها حدود.
هذه المقالة تعبر عن رأي الكاتب ولا تعكس بالضرورة رأي كرز

التعقيبات

تعقيبات