أربعة منشطات جنسية في مطبخكم

تتأثر الرغبة الجنسية بما تتناولون من طعام، ومنذ قرون مضت، سعى الإنسان جاهدا للبحث عن الغذاء الذي يساعد في رفع الرغبة الجنسية.

أربع منشطات جنسية في مطبخكم

 فإن كنتم راغبين في إعطاء رغبتكم الجنسية دفعة من الإثارة، حاولوا تناول أحد هذه المنشطات الجنسية الموجودة في مطبخكم.

البطيخ

لا تستغربوا من هذا، لكن، يوجد لدى البطيخ بعض الصفات المشتركة مع الحبة الزرقاء – الفياغرا، إذ يقترح العلم مشاركة البطيخ لأثر الفياغرا على الإنسان، لكن ليس بالقوة نفسها. وفي الوقت الذي يعتبر فيه البطيخ منشطا جنسيا، إلا أنه لا يمكن الاستفادة منه لعلاج ضعف الانتصاب. أظهرت بعض الأبحاث احتواء البطيخ على كمية كبيرة من السيترولين المفيد للدورة الدموية، مما يساعد في تحسين ضخ الدم في الجسم. يشبه تأثير السيترولين على الجسم تأثير الفياغرا، بالرغم من عدم اقتصاره على عضو واحد في الجسم كما في الفياغرا. تجدر الإشارة هنا إلى أن تركيز السيترولين يكمن في قشرة البطيخ، وهي غير المستهلك عادة.

اقرأ أيضاً: أربع توابل تساعد في تعزيز الرغبة الجنسية

السلمون

يعتبر السلمون منشطا جنسيا فريدا من نوعه، بالرغم من إيجاد الكثير من الأشخاص صعوبة في الربط بين رائحة السمك ورفع الرغبة الجنسية. إن السلمون مصدر جيد للبروتين، إضافة إلى ذلك، فهو غني بالأوميغا 3 الذي يرفع من السيترونين في الجسم.  ولهذه الأسباب، تناولوا بعض السلمون ومن المؤكد أنكم ستلحظون زيادة في رغبتكم الجنسية، وعند ذهابكم لشراء بعض منه، ابحثوا عن السلمون أحمر اللون، فهذا دليل على أن مصدره البحر لا مزارع الأسماك.

الفانيلا

لقد عرف سكان إمبراطورية الأزتيك في الماضي ما أعاد اكتشافه الإنسان في الزمن الحاضر – خصائص الفانيلا المثيرة للشهوة الجنسية. تبعا لبعض الحضارات في الماضي، فإن آلهة الخصوبة عند المكسيكيين حولت نفسها إلى نبتة تزود المتعة والسعادة إجلالا لحبها الممنوع، وهذه النبتة هي الفانيلا. وفي عصور أكثر قربا، وجدت دراسة ألمانية أن الفانيلا قادرة على شفاء بعض أنواع العجز الجنسي، كما تساعد على تحسين الرغبة الجنسية.

الجوز

إن الجوز مصدر طبيعي يساعد على تحسين الرغبة الجنسية عند الرجال، إذ يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين B إضافة إلى كل من فيتامين A, E, وF. كما إن الجوز غني بالزينك الضروري لصحة الغدة التناسلية، والمسؤول عن المحافظة على صحة البروستات والأعضاء التناسلية الذكرية، إضافة للمحافظة على المعدل الطبيعي للتيستوستيرون في الجسم. ولهذا، بتناولكم للجوز، تتمكنون من رفع رغبتكم الجنسية، زيادة طاقتكم، والحصول على انتصاب أقوى.

اقرأ أيضاً: أربعة أسباب لممارسة الجنس في المطبخ

حاولوا جعل هذه المواد الطبيعية جزءا من غذائكم لتروا مقدار أثرها الإيجابي عليكم، ومن المؤكد أنكم ستستمتعون بهذا مع نصفكم الآخر.

هذه المقالة تعبر عن رأي الكاتب ولا تعكس بالضرورة رأي كرز

التعقيبات

تعقيبات