اربع أماكن خيالية لإقامة حفل الزفاف

كلنا نريد أن يكون حفل زفافنا مميزاً عن الآخرين، ولكن أحياناً يبدو الأمر وكأن جميع الأفكار مستهلكة وقديمة، فرقصة العروسين لم تعد كافية لإذهال الضيوف كما كان الأمر مسبقاً. نقدم لكم خمس مواقع خيالية لإقامة حفل الزفاف والتي ستجعل ضيوف الحفل يتكلمون عن هذا اليوم للعديد من السنوات.

أماكن خرافية لإقامة حفل الزفاف

نقدم لكم خمس مواقع خيالية لإقامة حفل الزفاف والتي ستجعل ضيوف الحفل يتكلمون عن هذا اليوم للعديد من السنوات

1. التخييم الراقي

إذا كنتما من النوع الذي يحب الطبيعة، يمكنما التخطيط لإقامة الحفل كرحلة تخييم، فهذا يجمع العناصر التقليدية للزفاف مع الحرية والمغامرة في التخييم. حضروا الخيام، جهزوا الطعام، وارقصوا تحت النجوم – ما رأيكم؟

2. زفاف تحت الأرض

يمكنكم اتمام حفل الزفاف تحت الأرض إذا لم تتمكنوا من ايجاد المكان المناسب على السطح. جربوا الكهوف والمخازن القديمة كأماكن غير مألوفة ومثيرة لإتمام حفل الزفاف، فنادراً ما يتم زيارة هذه الأماكن في الحياة اليومية، وهذا ما سيجعل السهرة مميزة بالنسبة للكثيرين.

3. زفاف على الجرف

4. أمزجا الحب مع المغامرة بإقامة حفلة الزفاف على احد الجروف، فهذا يعطي الضيوف منظراً خلاباً ويزيد من الإثارة والتشويق لكم ولكل الموجودين، وهو موقع مثالي لكل محبي المغامرة. تخيلوا صور الزواج في المرتفعات الشاهقه وتحتكم الوديان.

4. الاحتفال تحت الماء

5. هذا هو الإقتراح المناسب لكل محبي السباحة والغوص، فيمكنكم وضع عدة الغوص والقفز إلى المسبح، وان احببتم المغامرة اكثر فإلى البحر، واجعلوا حفل الزفاف جزءاً من مغامرة مثيرة. يحتاج هذا الزفاف للكثير من التخطيط، فهو يتطلب يكون كل من العرسان والمدعوون متدربين على الغوص. تأكدوا من جلب عدة تصوير خاصة للإحتفاظ بذكريات هذه اللحظة.

هذه المقالة تعبر عن رأي الكاتب ولا تعكس بالضرورة رأي كرز

التعقيبات

تعقيبات