دليل الجنس للمبتدئين من الرجال

يتحمس الرجل عادة عند الحديث عن الجنس، فما بالكم حين يفكر في ممارسة الجنس للمرة الأولى في حياته؟ فقد تزوج من مرأة أحلامه، وحان الوقت ليمارس الحب معها. من المهم أن يعرف الرجل كيف يبدأ العلاقة، فهذا هو الجزء الأكثر رهبة، لهذا، يعطينا جاد كرز ست طرق لتساعد في بناء حياة جنسية صحية.  

دليل الجنس للمبتدئين من الرجال

الجنس لا يبدأ في غرفة النوم

لا تكن تقليديا في تفكيرك بما يتعلق بالجنس، بل كن خلاقا. لا تقصر ممارسة الجنس على غرفة النوم، بل ابدأ المداعبة في مختلف أرجاء المنزل، وإن كنتم في رحلة عائلية، اختبر مختلف أجزاء جسدها في تلك الرحلة، فهذا سيخلق تجربة جديدة لكليكما.

كن نشطا

قم بممارسة مختلف النشاطات مع زوجتك. قد تتضمن هذه النشاطات المشي، تحضير الفطور، أو تسلق الجبال، ولا ضرر من إدخال قليل من المغامرة على حياتكما. فالقليل من المغامرة سيطلق الدوبامين في الدماغ عند المرأة، مما يجعلها أكثر شوقا للجنس. إضافة لذلك، سيجعلك ذلك أكثر إثارة في نظر زوجتك. تأكد أن النساء تحب هذا.

ادخل السوس الأسود للمنزل

تناول وزوجتك بعضا من السوس الأسود في السرير، أثناء مشاهدة التلفاز، أو عند إجراء محادثة بسيطة. فقد أظهرت الدراسات أن السوس الأسود يزيد من معدل تدفق الدم في أعضائها التناسلية بنسبة ٤٠٪، مما يجعلها ومزاجها أكثر شوقا لممارسة الجنس.

اكتشف جسدها

ضع المناطق التقليدية في جسد المرأة على جنب لفترة، ففي جسدها نقاط عديدة مليئة بالأعصاب، والتي تنتظر منك إثارتها. قبل بلطف ظهرها، رقبتها، وساقيها لمزيد من الإثارة.

قل لها أنها جميلة، وقبلها بشغف

تعد القبلة العميقة من أجمل ما يمكن أن يتشاركه الأزواج، فاحرص على تقبيل زوجتك في النهار والليل، واحضنها بعمق بين ذراعيك. اكمل ذلك بالإطراء على شكلها، وتغزل بجاذبيتها، وبهذا ستضمن الإبقاء على الشغف بينكما.

تحدث عن المستقبل

تفضل النساء عادة العلاقات طويلة الأمد، وتحب من يشعرها بالأمان. فإن كنت تعرف أحلام زوجتك، تحدث عنها. حاول أن تقول لها بأنك ستفعل ما بوسعك لتحقيق أحلامها، وإعطائها كل ما تريد، فهذا سيجعلك بنظرها الرجل الأكثر جاذبية على وجه الأرض، وهذا شئ جيد لكليكما.

هذه المقالة تعبر عن رأي الكاتب ولا تعكس بالضرورة رأي كرز

التعقيبات

تعقيبات