أربعة بدائل للجنس خلال شهر العسل

بعد الانتهاء من مراسم حفل الزفاف، تبدأ مغامرة الأزواج بشهر العسل.

أربعة بدائل للجنس خلال شهر العسل

تعتبر هذه الفترة شيقة جدا لأنها تتضمن المرة الأولى التي يتم فيها التواصل جسديا بين المتزوجين حديثا، لكن، قد يكون البعض غير مستعد لهذا التواصل بعد. لحسن الحظ، يوجد العديد من الأمور الحميمية التي من الممكن القيام بها خلال شهر العسل غير الجنس، وهذا ما نطرحه عليكم اليوم.

الاحتضان

إن الاحتضان أحد أكثر الأمور حميمية، ولهذا يلجأ العديد من الأزواج للاحتضان بعد ممارسة الحب. عندما تقومون باحتضان من تحبون، فأنتم تظهرون لهم كم تثقون بهم، ولهذا حاولوا أن تزيدوا من إثارة الاحتضان بمداعبتكم نصفكم الآخر وهم في حضنكم. قد يتحول احتضانكم لنصفكم الآخر إلى مداعبة ما قبل ممارسة الحب، وإن أردتم زيادة الإثارة، اخلعوا ملابسكم قطعة فقطعة، وسرعان ما سيصبح بينكم تواصل جسدي من دون حواجز.

التدليك

إن التدليك وسيلة جيدة للراحة والاسترخاء، كما يساعد في معرفتكم لنصفكم الآخر بشكل حميمي. ابدؤوا التدليك بأقل عدد ممكن من الملابس، واستخدموا الزيوت والعطور لزيادة المتعة، وحاولوا تدليك الظهر، الكتفين، والرأس لتجربة لا تنسى. من الممكن الاستعانة بالأجهزة الخاصة بالتدليك التي ستزيد من عمق التجربة.

الاستحمام سوية

إن تواجدكم مع نصفكم الآخر في حوض الاستحمام تجربة مرحة، شقية، ورومانسية، وتعتبر بديلا مثيرا لممارسة الجنس في شهر العسل. تبادلوا القبل، واستمتعوا بقضاء وقتكم سوية، وضعوا في عين الاعتبار احتمالية تصاعد الأمور في حوض الاستحمام إلى ممارسة الحب، فمن الصعب مقاومة الإثارة الناجمة عن ذلك.
اقرأ أيضا:  ثلاثة أسباب لممارسة الجنس أثناء الاستحمام

الرقص البطئ

اختاروا أغنية رومانسية وارقصوا عليها، فهذه طريقة رائعة للتقرب، فأنتم تلامسون بعضكم البعض، تتحركون بذات الخطوات، وتتنفسون رائحة تصفكم الآخر. من المؤكد أن تأخذكم الموسيقى إلى رحلة رومانسية تحاكي جميع حواسكم، وتعبر عن مشاعركم،  وقد تشعرون بالخجل في بداية الرقصة، لكن سرعان ما ستعتادون عليها وتطلقون العنان لأنفسكم للاستمتاع بهذه المشاعر القوية.
لا تعني الحميمية دوما ممارسة الجنس، لهذا، خذوا وقتكم في التعرف على نصفكم الاخر، فهذه الأمور ستساعدكم في بناء أساس قوي لعلاقتكم.
اقرأ أيضاً: خمس نصائح لشهر العسل
هذه المقالة تعبر عن رأي الكاتب ولا تعكس بالضرورة رأي كرز

التعقيبات

تعقيبات