نصائح لرفع الثقة في غرفة النوم

لدى كل منا نقطة ضعف متعلقة بمظهرنا أو بأدائنا في السرير نفقد فيها ثقتنا بنفسنا وقد تؤثر على مجرى حياتنا لفترة قصيرة من الزمن، لكن بالنسبة للبعض، يطول تأثير انخفاض الثقة بالنفس ويتطور إلى قلق يعيق سير حياتهم

نصائح لرفع الثقة في غرفة النوم

.ولتجنب هذا، يزودنا جاد كرز اليوم بنصائح تساعدنا على التخلص من شعورنا بانعدام الثقة في أثناء ممارسة الجنس.

البحث عن سبب المشكلة

قد يكون سبب انخفاض الثقة بالنفس هو عدم تقبل الشكل الخارجي، أو القلق من عدم القدرة على ممارسة الجنس بشكل جيد. وفي الوقت الذي يشكل فيه هذا سببا كافيا لانخفاض الثفة بالنفس، إلا أنه لا يبرر عدم رضاكم عن شكلكم أو قلقكم من أدائكم الجنسي. ابحثوا عن السبب وراء هذا، فهل هي تجربة سابقة؟ أم هو شعور بدأ يساوركم مؤخرا؟ إن الحل للتخلص من هذا الشعور هو إيجاد ما يزعجكم، والعمل على معالجته.

كونوا كما أنتم

اعملوا دوما على التحسين من أنفسكم وفقا لما ترونه مناسبا لكم، لا ما يراه الآخرين، وتجنبوا اتخاذ قرارات في حياتكم بناء على تجارب الآخرين. فإن انزعجتم من زيادة وزنكم فعليكم ممارسة الرياضة، لا لترضوا الآخرين، بل لترضوا أنفسكم.

تحدثوا مع نصفكم الآخر

لا أحد يعرفكم أكثر من نصفكم الآخر، فلم لا تتحدثوا معهم مع مخاوفكم؟ عبروا عن مشاعركم، وربما سيمنحكم هذا منظورا جديدا للأمور. وإن شارككم نصفكم الآخر عدم شعورهم بالثقة بالنفس، فاحرصوا على أن تصغوا إليهم جيدا، واعملوا سوية على إيجاد حل للمشكلة.

هذه المقالة تعبر عن رأي الكاتب ولا تعكس بالضرورة رأي كرز

التعقيبات

تعقيبات