أربعة تفعلها المرأة لتأخير القذف عند الرجل

تحتاج المرأة وقتا أطول لتصل للنشوة الجنسية، وفي الوقت الذي يستطيع فيه الرجل أن يصل للنشوة بسرعة، يصعب على المرأة القيام بذلك، فما العمل؟ تطلعنا شهرزاد كرز على أربعة أمور تفعلها المرأة تساعد على تأخير القذف عن الرجل، وأطالة فترة الجماع.

تأخير القذف عند الرجل

ادخال القرع إلى المطبخ

يعزز القرع من الرغبة الجنسية عند الرجل، فالبذور الموجودة فيه تساعد على زيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية بنسبة 40٪، وهذا ما يساعد في رفع الإثارة الجنسية عنده. والجميل في الموضوع أن القرع شهي، ومن الممكن استخدامه في العديد من الوصفات الشهية.

سحب خصيتيه

من دون تسبيب الأذى بالطبع. عندما تقوم الزوجة بسحب خصيتي زوجها تمنع انتقال المني من الخصيتين للجسم، وفي هذه الطريقة إن كان الزوج على وشك القذف، تستطيع زوجته أن تؤخره. على المرأة أن تقوم بالسحب للأسفل، أي باتجاه القدمين.

تغيير الوضعية

يعرف الرجل تماما ما الوضعية التي تساعده في القذف السريع، لذلك حاولي أن تتخذي عدة وضعيات أثناء ممارسة الجنس، وابتعدي عن الوضعية التي تعرفين أنها ستساعده على القذف. اجعلي من وقتكم في غرفة النوم مغامرة تختبرون فيها وضعيات وحركات جديدة.

تمارين كيجل

تعتبر تمارين كيجل من أفضل التمارين التي تساعد المرأة على تقوية عضلات المهبل، لكن في المرة المقبلة التي تقومين بها بهذه التمارين، احرصي على انضمام زوجك لك. ضعي منشفة على قضيبه، وقولي له أنك ستكافئيه إن قام برفعها عشرين مرة، فالرجال لا يعلمون أن عليهم تدريب مناطقهم الحساسة إيضا. وكلما زادت قوة عضلات الحوض، زادت قدرته على التحمل، وقلت فرصة إصابته بالعجز الجنسي.

هذه المقالة تعبر عن رأي الكاتب ولا تعكس بالضرورة رأي كرز

التعقيبات

تعقيبات