ما الذي يميز تطرق كرز لموضوع الجنس عن الآخرين؟

كرز تتميز بقدرتها على معالجة اكثر المسائل الشائكة في الجنس بأسلوب لا يخدش الحياء ولا يتعارض مع الشريعة الإسلامية. يقوم اخصائيو كرز أيضاً بالاستعانة بأخصائيين اجتماعيين ونفسيين وأطباء مختصين ودارسي الشريعه الاسلامية.

كرز تتميز بقدرتها على معالجة اكثر مسائل الجنس الشائكة بسلاسة

مميزات كرز

كرز تتميز بأسلوبها المختلف بمعالجة اكثر المسائل الشائكة في الجنس بسلاسة وبأسلوب لا يخدش الحياء العام ولا يتعارض مع الشريعة الإسلامية. فعدا عن الاخصائيين العاملين مع كرز بشكل مباشر، يقوم الفريق أيضاً بالاستعانة بالأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين والأطباء المختصين ودارسي الشريعه الاسلامية لتقديم محتوى غير معتاد بطريقة مقبولة للجميع رغم كون المحتوى جنسياً وحقيقة أن الحديث المستمر عن الجنس هو أمر غير اعتيادي.

الجنس ليس مجرد نزوه

الجنس ليس مجرد نزوه وغريزه يتوجب اخمادها كما يظن البعض! بل هو عامل مهم في دورة الحياه. وهو عامل مهم لحفظ الموده والألفه الأسريه. وبما ان الجنس امر حتمي لاستمرار الحياة البشرية، ولحفظ الحياة الاجتماعيه والحفاظ على الأسرة. فان كرز تحاول نشر ثقافة تساعد على توسيع الافق والتخلص من نظرة “اداء الواجب” لاسقاطه بل الاستمتاع فيما نقوم به. فكما هو الحال في كل الامور، لكل شيء وجهان. او كما يقال.. سيف ذو حدان ! لو اسيء فهمه واستخدامه لعاد بالضرر أيضاً. وكلما قل الوعي.. زادت الاضرار.

العدوى الجنسية ليست حكراً على الآخرين

حقيفة ان هنالك أمراض كثيرة تحيط بنا من كل جانب والتي يمكنها أيضاً الانتقال عبر الجنس، ولدى المتزوجين أيضاً فالاعتقاد ان الامراض الجنسيه تنتقل فقط لدى الاشخاص الذين يملكون اكثر من شريك واحد للجنس أو يقومون بتغييره باستمرار، هو إعتقاد خاطئ. ومع كثرة الإعتقادات الخاطئة يتحتم علينا التطرق للموضوع بشكل أكبر. فالعدوى الجنسية او أيضاً الأمراض الجنسية، والتي قد تختلف عادة في طريقة انتقالها بناءاً على ممارسة الجنس بأسلوب ما، عادةً عبر الجنس المهبلي، أو الفموي أو الشرجي. العامل المهم في انتقال اغلب أنواع العدوى هي سوائل الجسم، كالسائل المنوي مثلاً.

مهمة كرز

ان المهمة التي اخذناها على عاتقنا في كرز ليست سهله كما تبدو للعيان، فنشر الوعي الجنسي امر يكاد يكون مرفوضاً لدى الجميع وهو طريق مليء بالصعاب، لكن العمل الدؤوب الذي نقدمه من بداية طرح الفكرة الى نهاية تقديمها والنجاعة التي يعمل بها الفريق هي التي تجعل المتابع يترقب المزيد. ويستمتع في تلقي المعلومة التي كان يرفض تلقيها من منابر اخرى.

هذه المقالة تعبر عن رأي الكاتب ولا تعكس بالضرورة رأي كرز

التعقيبات

تعقيبات